-->
amin

آخر الأخبار

amin
amin
جاري التحميل ...
amin

خمس مميزات يقدمها حساب بيت.كوم بريميوم للباحثين عن عمل


النص مأخوذ من بيت.كوم


يتساءل العديد من الباحثين عن عمل عن الأمور التي يمكنهم القيام بها الى جانب إنشاء سيرة ذاتية وخطاب مقدمة، وتحديث صفحاتهم العامة، والتقدم الى أحدث الوظائف الشاغرة المتعلقة بمجال عملهم، وصقل مهاراتهم. فالأشخاص الذين يسعون لتعزيز مهاراتهم واستغلال كافة الموارد المتوفرة لديهم يتمتعون بميزة تنافسية في سوق العمل. من ناحية أخرى، لا يجب أن يفقد الأشخاص حماسهم إن طالت عملية بحثهم عن عمل وان لم تجري الأمور كما هو متوقع.
في الواقع، تشكل عملية البحث عن عمل تحدياً كبيراً للعديد من الأشخاص، وبخاصة للباحثين عن عمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، والتي تعاني من أعلى معدلات البطالة في العالم. من المهم جداً التفكير بشكل واقعي وتقبّل حقيقة مفادها أن عدد الباحثين عن عمل هو أكبر بكثير من عدد الوظائف الشاغرة المتوفرة في المنطقة. وهذا هو سبب وجود منافسة شديدة بين الباحثين عن عمل في المنطقة، مما يدفع بعضهم للقيام بأمور تساعدهم على التميّز عن غيرهم كالتسجيل في دورات تدريبية أو شراء خدمات مخصصة أو الترقية الى حساب بريميوم.
لن يتم استبعاد أي مرشح مؤهل لشغل الوظيفة كونه يستخدم حساب بيت.كوم الأساسي، فقد تم إنشاء بيت.كوم بهدف تزويد كافة الباحثين عن عمل في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بالأدوات والمعلومات التي يحتاجونها لتعزيز مسيرتهم المهنية وبناء نمط حياة أفضل. ومع ذلك، قد يرغب بعض الباحثين عن عمل بالقيام بأمور اضافية للتميّز عن بقية المرشحين، لذا يلجأون الى ترقية حسابهم الى بيت.كوم بريميوم.
نقدم لك في ما يلي المزايا التي يقدمها حساب بيت.كوم بريميوم للباحثين عن عمل:
1. ترقية طلبات التوظيف
يتم ترتيب طلبات الباحثين عن عمل وفقاً لمدى تناسب مهاراتهم ومؤهلاتهم مع متطلبات الوظيفة الشاغرة. ويتيح حساب بريميوم للأشخاص المهتمين بوظيفة معينة فرصة ترقية طلبهم من خلال استخدام وحدات ترقية الطلب ووضعه على رأس لائحة المرشحين لضمان اطلاع أصحاب العمل عليه. كما سيتم تنبيه أصحاب العمل عندما تقوم بترقية طلبك، وبالتالي تظهر له اهتمامك بشغل الوظيفة والانضمام لشركته. ومن الجدير ذكره الى أنه لا يمكن لأي مرشح ترقيه طلبه ان لم يكن يتناسب مع متطلبات الوظيفة الشاغرة.
2. اكتشاف من اطلع على صفحتك
يستطيع أصحاب العمل ومدراء التوظيف والمهنيين المسجّلين على بيت.كوم الاطلاع على صفحتك العامة على الموقع. فالشخص الذي يطلع على صفحتك غالباً ما يكون مهتماً بها أو قد يكون يبحث عن مرشحين لوظيفة شاغرة لم يقم بالاعلان عنها. سيسمح لك حساب بريميوم باكتشاف الأشخاص الذين اطلعوا على صفحتك، كما سيتم تصفيتهم الى أكثر من فئة.
3. البحث عن الرواتب
سيتيح لك حساب بريميوم أيضاً استخدام أداة البحث عن الرواتب من بيت.كوم والتعرّف على متوسط الرواتب المُقدمة لدور وظيفي معين. تعد هذه الأداة وسيلة لفعّالة للتفاوض على الراتب، حيث ستساعدك على معرفة الراتب الذي يجب طلبه خلال مقابلة العمل.
4. مقارنة طلبك بطلبات المرشحين الآخرين
يتلقى العديد من أصحاب العمل الذين يعلنون عن وظائفهم الشاغرة على بيت.كوم أكثر من 500 طلب. سيتيح لك حساب بريميوم بمقارنة طلبك بطلبات المرشحين الآخرين ومعرفة المزيد عن مؤهلاتهم الأكاديمية والمهنية ومهاراتهم التقنية والعامة. سيساعدك ذلك على تخصيص طلبك بشكل أفضل والتعرّف على المؤهلات التي تمتلكها وتلك التي يجب عليك اكتسابها.
5. التواصل مع المدراء ومسؤولي التوظيف
يجب على الباحثين عن عمل أحياناً طرح أسئلة معينة أو التعرّف على تفاصيل غير مذكورة في الوصف الوظيفي قبل عملية التقدم الى الوظيفة أو خلالها. يمنح حساب بيت.كوم بريميوم للباحثين عن عمل وحدات تواصل تتيح لهم التواصل مع مدراء التوظيف مباشرة والحصول على المعلومات التي يحتاجونها.

لو لسه معملتش حساب على بيت.كوم ننصحك تعمله بسهولة من هنا

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Jobs All over the World

2019